دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-21

"حداد" يسأل الحكومة عن اتفاقية أبو ظبي وتطوير العقبة وصوامع القمح .. !

وجه النائب فريد حداد مجموعة من الأسئلة النيابية إلى الحكومة عن المساحة المطورة او المنصوص عليها في اتفاقية مجموعة موانئ أبو ظبي وشركة تطوير العقبة وهي أراضي مؤجرة، وإذا كان كذلك ارجوا بيان مدة الايجار، والاتفاقية المبرمة للتأجير بكامل تفاصيلها ام هي مباعة وإذا كانت مباعة هل يوجد في عقد البيع ما يتطلب موافقة الحكومة الأردنية عند بيعها للأخرين؟

وتاليًا نص الأسئلة :

استنادا لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (118) من النظـام الداخلـي لمجلس النواب، أرجو توجيه السـؤال التالي إلى دولـــة رئيس الوزراء.
نص السؤال:

1-هل المساحة المطورة او المنصوص عليها في اتفاقية مجموعة موانئ أبو ظبي وشركة تطوير العقبة هي أراضي مؤجرة، وإذا كان كذلك ارجوا بيان مدة الايجار، والاتفاقية المبرمة للتأجير بكامل تفاصيلها ام هي مباعة وإذا كانت مباعة هل يوجد في عقد البيع ما يتطلب موافقة الحكومة الأردنية عند بيعها للأخرين؟
2-ارجو تزويدي بكامل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم وكل ملاحقها السرية والعلنية بالإضافة للاتفاقية المذكورة في البند (1) أعلاه؟
3- ارجو تزويدي بتفاصيل التزود بالوقود والطاقة (للمنشئات الواردة في الاتفاقية ومذكرات التفاهم)؟
4-ماهي صلاحيات الشركات المذكورة في إعطاء اذونات الدخول والخروج وتأشيرات غير الأردنيين في الدخول للأراضي الأردنية وهل ما زالت سلطة الحكومة الأردنية نافذة على أوامر الدخول والخروج ومنع السفر والقدوم؟
5-ما معنى كلمة تنمية البحر الأحمر الواردة في بند ثانيا من الاتفاقية من قبل هذه الشركة وهل هنالك امتداد لنشاط الشركة الى الجهة الأخرى العقبة وام الرشراش؟
6-لماذا لم تعرض هذه الاتفاقية ومذكرات التفاهم على مجلس النواب؟

وسأل حداد أيضا :

1-ما هو مستقبل ومصير صوامع القمح الجديدة الموجودة على الشاطئ الجنوبي للعقبة التي بنيت بعد تفجير الصوامع القديمة وذلك بعد الاتفاق مع شركة موانئ أبو ظبي وهل أصبحت تحت نفوذ الشركة الإماراتية ام ستهدم كما سابقاتها؟

2-كم تكلفة حفل الاتفاق مع شركة موانئ أبو ظبي وكم دفع لاستضافة الوفود والإعلاميين؟
عدد المشاهدات : ( 3140 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .